جيك فيب وينكس يو بود

1.000,00 EGP1.650,00 EGP (-39%)

  • Gunmetal
  • Black
  • Sky Blue
Clear

جيك فيب وينكس يو بود

جيك فيب وينكس يو بود عبارة عن جهاز صغير الحجم يعد خيارًا جيدًا للـ vapers من جميع مستويات الخبرة، لأنه يتطلب القليل جدًا من الصيانة وسهل الاستخدام. يتم تشغيل هذه المجموعة ببطارية بقوة 1000 مللي أمبير في الساعة ولها خرج طاقة أقصى يبلغ 20 وات، وهو مثالي لـ vaping MTL (من الفم إلى الرئة) و ​​RDTL (مقيد مباشر إلى الرئة). تتميز مجموعة Wenax U أيضًا بثلاثة أوضاع للطاقة (منخفضة ومتوسطة وعالية) وهي متوافقة مع كبسولات Geek Vape U، والتي ستجد أحدها في العلبة لمساعدتك على البدء.

بفضل تنشيط الاستنشاق، ما عليك سوى النفخ على قطعة الفم للتدخين الإلكتروني، مما يجعل مجموعة Wenax U سهلة الاستخدام وسهلة الصيانة. لا توجد قوائم صعبة للتنقل أيضًا، فقط زر واحد يضبط خرج الطاقة بسهولة. يتم تضمين جراب 0.7 Ohm GeekVape U مع هذه المجموعة ويسمح باستنشاق RDTL، مما يخلق كمية معتدلة من البخار وسحبًا محكمًا.

يتم ملء الكبسولة المرفقة بسعة 2 مل ببساطة عن طريق إزالة السدادة المطاطية من الجانب وإضافة السائل الإلكتروني المفضل لديك. تم تصميم Wenax U ليكون متوافقًا مع مجموعة كاملة من كبسولات GeekVape U، مما يعني أنه يمكنك اختيار نمط الاستنشاق الذي يناسبك. تتميز كل هذه القرون بملف شبكي متكامل يعمل على تسخين المزيد من السائل الإلكتروني مع كل نفخة، مما يحسن إنتاج النكهة والبخار. لمطابقة الملفات، نقترح استخدام سائل إلكتروني بنسبة 50/50 أو PG عالي للحصول على أفضل النتائج

جيك فيب وينكس يو بود سمات:

مجموعة جيك فيب وينكس يو بود

2 مل جراب قابل لإعادة التعبئة

بطارية مدمجة 1000 مللي أمبير

يسلم ما يصل إلى 20W

يستنشق المنشط

MTL و RDTL Vaping

جيك فيب وينكس يو بود يتضمن:

جهاز جيك فيب وينكس يو بود

0.7 أوم جيك فيب يو بود

المهوس Vape الحبل

كابل شحن USB-C

دليل الاستخدام

تتوافق مجموعة وينكس يو بود مع كبسولات Geek Vape U، والتي تمنحك خيار الشهيق الأكثر إحكامًا أو أكثر مرونة.
بفضل زر واحد، يمكنك التبديل بسهولة بين مستويات الطاقة المختلفة (عالية ومتوسطة ومنخفضة) لجهاز جيك فيب وينكس يو. 
إن جيك فيب وينكس يو بود مليء بميزات مثل تدفق الهواء القابل للتعديل والقوة الكهربائية المتغيرة، حتى تتمكن من تصميم الـvape الخاص بك بما يناسبك.
تتميز ببطارية مدمجة بقوة 1000 مللي أمبير في الساعة توفر vape طويل الأمد، كما أن 20 واط من الطاقة مثالية للـ vapers الذين يفضلون vaping MTL.

Additional information

Color

Gunmetal, Black, Sky Blue

Main Menu

جيك فيب وينكس يو بود

1.000,00 EGP1.650,00 EGP (-39%)

Add to cart