اوكسفا اكسليم اس كيو بود

1.200,00 EGP1.500,00 EGP (-20%)

  • Gunmetal Carbon Fiber
  • Gold
Clear

اوكسفا اكسليم اس كيو بود

تعد  اوكسفا اكسليم اس كيو بود خيارًا جيدًا للـ vapers الذين يبحثون عن مجموعة صغيرة الحجم وعملية. تعتبر البطارية المدمجة بسعة 900 مللي أمبير في الساعة قوية نسبيًا لمثل هذا النوع من الأجهزة

مجموعة كبسولات صغيرة، لذلك حتى عند الحد الأقصى للإنتاج 25 واط، يمكنك الـ vape لفترة أطول. تشتمل المجموعة على جراب 0.6 أوم OXVA Xlim V2 الذي يتميز بملف مدمج، مما يخلق استنشاقًا بأسلوب RDTL (مقيد مباشر إلى الرئة).

يمكنك ضبط خرج الطاقة بين 5 – 25 واط، مما يتيح لك التحكم في كمية البخار التي يولدها جهازك. بالإضافة إلى ذلك، بفضل تقنية تنشيط الاستنشاق، أصبح vaping Xlim SQ أمرًا بسيطًا. كل ما عليك فعله هو النفخ على قطعة الفم لتنشيط جهازك. بمجرد القيام بذلك، ستختبر vape على طراز RDTL، والذي ينتج كمية معتدلة من البخار وشهيقًا ضيقًا.

أصبح ملء جراب OXVA Xlim V2 بسعة 2 مل أمرًا سهلاً بفضل منفذ التعبئة الجانبي الخاص به. ما عليك سوى سحب سدادة السيليكون من جانب جرابك ليكشف عن مدخل السائل الإلكتروني. ستدعم القرون المتوافقة الأخرى من مجموعة Xlim V2 إما استنشاق RDTL أو MTL (من الفم إلى الرئة). نقترح إقران أي من الكبسولات بسائل إلكتروني بنسبة 50/50 أو عالي PG للحصول على أفضل النتائج.

سمات اوكسفا اكسليم اس كيو بود:

مجموعة جراب RDTL

بطارية 900 مللي أمبير

5 – نطاق الإخراج 25 واط

سهلة الاستخدام

2 مل كبسولات قابلة لإعادة التعبئة

لفائف مدمجة

تنشيط الاستنشاق

يتضمن اوكسفا اكسليم اس كيو بود:

جهاز أوكسفا إكسليم إس كيو

0.6 أوم أوكسفا إكسليم V2 بود

كابل شحن USB من النوع C

دليل الاستخدام

Additional information

color

Gunmetal Carbon Fiber, Gold

Main Menu

اوكسفا اكسليم اس كيو بود

1.200,00 EGP1.500,00 EGP (-20%)

Add to cart